دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-31

في عجلون .. غموض يلف وفاة " أحمد المصري " .." الرأي نيوز " تكشف التفاصيل .. صور وفيديو

الرأي نيوز :
 
اعداد : فريال البلبيسي
تصوير : علاء الدين البطاط
يونس الطراونة
مونتاج : قصي الدعجة
 
 
في منطقة نائية ووعرة وجدت جثته بتاريخ 6/3/2019 بعد أن فقد بتاريخ 4/3/2019, الشاب " أحمد المصري " خرج ليصلي العشاء واختفى الى أن وجد ميتا بعد يومين من اختفائه.

كانت الصدمة كبيرة جدا على عائلته , خاصة وأن غموضا كان يلف موته , فتفاصيل قضيته كانت متناقضة الى حد كبيركما نقل على لسان عائلته , فقد وجد في جثة أحمد كسرا في الفك نتيجة ارتطامه في جسم صلب , اضافة الى المكان الذي وجدت فيه الجثة فهو عبارة عن منطقة وعرة جدا معزولة لاتستطيع قدم بشر أن تطأها لذلك ناشد أهل المرحوم أحمد المصري جلالة الملك أولا والمعنيين ثانيا بضرورة اعادة فتح ملف التحقيق في قضية ولدهم لمعرفة ما كان وراء موت ابنهم بهذه الطريقة الغريبة , تفاصيل هذه القضية كاملة تابعتها " الرأي نيوز" في الفيديو التالي " على لسان عائلة " المصري " 
المغدور أحمد المصري
عدد المشاهدات : ( 2660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .