دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-30

العرموطي : على الحكومة استغلال الفرصة وإدارة المسألة بكل حرفية

الرأي نيوز :

انس الامير


قال النائب صالح العرموطي أن طريقة تسلل المواطن الاسرائيلي إلى اراضي المملكة الاردنية تدل دلالة قاطعة على أن قوات الاحتلال لا تراقب حدودها مع الاردن بالشكل المطلوب، مضيفاً أن هذه الافعال مبرمجة من قبل دولة الاحتلال ولها اهداف سياسية طامعة، مشدداً على عدم حفظ نصوص الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين.

وطالب العرموطي الحكومة أن تفاوض على اطلاق سراح الأسرى الاردنيين في سجون الاحتلال وعددهم 23 اسيراً وعلى رأسهم هبة اللبدي وعبدالله مرعي الموقوفين إدارياً بغير وجه حق.

وحذر الحكومة من اطلاق سراح الاسرائيلي المحتجز لما يشاع عنه انه مريض نفسي، مؤكداً أن الاردن في المقام الاول دولة مؤسسات وقانون ويجب معاملته بما ينص عليه القانون.

وأوضح ل"رم” أن الشعب الاردني ينتظر بقلق شديد كيفية إدارة الحكومة لهذه المسألة، مشيراً إلى أن الحكومة يجب أن تتخذ قرارات في مصلحة الأسرى لانها صاحبة القرار الاول والاخير.

وأشار الى وجوب طرد السفير الاسرائيلي من اراضي المملكة واستدعاء السفير الاردني لكي يكون نوع من الضغط على الاحتلال الاسرئيلي.

وبين العرموطي أن جميع هذه الضغوطات التي تمارس على الاردن من اجل انتزاع تنازلات بشأن الباقورة والغمر، والواجب على الحكومة الاردنية عند استلام الباقورة والغمر أن تغلق البوابات نهائياً بوجه الاحتلال لكي لا تسمح له بالدخول والخروج كما يشاء.

ولفت إلى أن جرائم الاحتلال اصبحت غير انسانية واقترح أن تلجأ الاردن الى المحاكم الانسانية من اجل ايقاف هذا الكيان عن افعالة الغاشمة.

عدد المشاهدات : ( 1434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .