دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-30

نشطاء يطالبون الحكومة بـ"صفقة تبادل أسرى" مع الاحتلال

الرأي نيوز :
 
تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، مع الإعلان عن ضبط "مواطن إسرائيلي" تسلل للأردن، مطالبين الحكومة بعدم الإفراج عنه إلا مقابل الإفراج عن الأسيرين الأردنيين في سجون الاحتلال عبدالرحمن مرعي وهبة اللبدي.
وقال المذيع أسامة الجيتاوي: "هيك ما ضل حجة، رجعولهم الكلب الي مسكتوه، ورجعوا هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، واخد بالك يا عمر (الرزاز)، القصة بدهاش حداقة! إجتكم على طبق من ذهب".
وعلق الكوميدي الساخر نيكولاس خوري على الخبر فقال: "قال تم القبض على (إسرائيلي) حاول التسلل للأردن، هو بيقدر يفوت عادي بس حب يتسلل، يا سيدي بدي أحاول أصدق، خليكم محتفظين فيه وما تسلموه لحد ما الاحتلال يرجع ولادنا هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي".
وقال محمد المناصرة: "سيعتبر تسلله تسلل المحتاج أو عابر السبيل أو الإنساني أو التائهه من وجهة نظر الدولة، أما لو كان المتسلل أردني فهو بالتأكيد سيعتبر من وجهة نظر الكيان الإسرائيلي والنظام الأردني إرهابي بامتياز، قايضوا فيه اللبدي".
وطالبت شيماء عمر بـ"صفقة تبادل أسرى" قائلة: " يجب عدم اعاده المتسلل الا بصفقه تبادل للأسرى الاردنيين اجا والله جابوا الحرية لأسرانا، انشر على اوسع نطاق فرصه حياة للأسيرة اللبدي لا يجب تبديدها".
من جهته؛ غرد الصحفي نضال سلامة: "أمس الخارجية أصدرت بيانين الأول استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال والثاني اعتقال اسرائيلي تسلل للأردن... رغم أن خطوات الخارجية متأخرة، لكن نطالب بالمزيد. وإخواني أحبابي نتمنى يكون ضغطنا الشعبي اللي هو الوحيد اللي حرك الحكومة، نتمنى يكون ضغطنا لكل أسير".
وقال محمد المكاحلة: "ترى ربك له حكمة، وساقه عندنا عشان كل اشي ينكشف، هيك اذا الكيان بضغط بورقة هبة وعبد الرحمن عشان الباقورة والغمر، هي أجت ورقة قبالها والايام كفيلة تعطينا الصافي ونشوف".
من جهتها؛ قالت نداء مجالي: "موهين آريل المُتسلل، التسلل جريمة تصل ل٦ أشهر، بس الجريمة الأكبر اذا نسيتوا ولادنا اللي في سجونهم".
وتساءل عاطف شريف فقال: "لماذا لا يتم اعتقال المُتسلل الصهيوني (إدارياً) بقانوننا العادل (لمدد تزيد عن مدد اعتقال أبنائنا) في وقت يعتقل فيه الصهاينة الأردنيين بقوانينه العنصرية الإجرامية؟".
وغرد عبدالرحيم فقال: "الحكومة الأردنية ألقت القبض على متسلل إسرائيلي، الآن يجب على الحكومة الأردنية التحفظ على هذا المتسلل للضغط على حكومة الاحتلال للإفراج عن هبة وعبدالرحمن".
واستذكرت لينا كريشان قضية مقتل القاضي زعيتر على الحدود مع دولة الاحتلال فقالت: " للتذكير المتسلل مريض نفسي دخل تسلل ولا زال قيد الحياه ! والزعيتر متعلم وقاضي ودخل نظامي واطلق عليه الرصاص وقتل! وللأن لم نسمع نتائج للتحقيق!".
ودعا سامي مساودة إلى صفقة تبادل أسرى فقال: "ما دام سياسياً ودبلوماسياً فاشلين فخليها صفقة تبادل أسرى".
وقالت روان: " دولة القانون تنفذ القانون على كل من انتهكه، هذا الصهيوني المتسلل لأراضينا يجب ان تتم مساءلته لأنه انتهك نصوص قانونية ومعاقبته، هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي لم تجد محكمة الاحتلال اي نص قانوني تدينهما به واسرتهما وتعرض حياتهما للخطر".
من جهته؛ علق وليد عليمات على الخبر فقال: "عاجل: القبض على صهيوني تسلل عبر الحدود الشمالية، إذا قد حالكم تبادلوه بالأسرى الأردنيين".
وطالب مهند شاهين الحكومة بعدم إرجاع المتسلل فقال: " مش ترجعوا المتسلل الاسرائيلي، اجاكم على البارد المستريح".

عدد المشاهدات : ( 3126 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .