دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-28

الزراعة تعلق ​على شكاوى تعفن البطاطا بالأسواق

الرأي نيوز :
أجرت وزارة الزراعة مسح شامل لكميات وجودة البطاطا الواردة للاسواق المركزية في العاصمة واربد للكشف على جودة المنتج .

واكدت الوزارة على لسان ناطقها الاعلامي ان الكميات الواردة للأسواق تناسب الطلب وعلى جودة محصول البطاطا المحلية المدرجة لثلاثة اصناف ممتاز وجيد ومتوسط حيث كانت نسبة التلف طبيعية ولا تزيد عن ٨% في حين ان النسبة الطبيعية للتلف لأي محصول من ١٠-١٥% .

وبين ان التلف البسيط هو بسبب سوء التخزين لدى تجار التجزئة مؤكدا على بقاء الجولات التفتيشية والرقابية من قبل كوادر وزارة الزراعة والجهات ذات الاختصاص والشريكة .

ونوه الى ضرورة التوجه للوزارة من خلال الاتصال على الخط الساخن او من خلال صفحاتها عبر وسائل التواصل في ما يخص الإبلاغ عن جودة المحاصيل الزراعية المعروضة .

وجدد التذكير على ان الاردن لا يستورد البطاطا ولديه اكتفاء ذاتي من هذا المنتج وهو من ضمن ٢٢ سلعة تم استهدافها من قبل الوزارة ضمن برنامج حماية المنتج المحلي وتتوفر كميات تزيد عن ١١ الف طن مبردة وسيبدأ الموسم القادم منتصف شهر تشرين اول القادم وبكميات تزيد عن ٤٠ الف طن تكفي حاجتنا من هذا المنتج.
عدد المشاهدات : ( 1852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .