دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-23

من الذي يشرع يا محمد نوح ...!!

الرأي نيوز :
خاص


تحدث النائب محمد نوح القضاة عبر برنامجة الاذاعي 'همك همي'، عن كمية الأحباط التي يعاني منها الشعب الاردني، وخلال حديثه اراد النائب القضاة ان ينسل النواب من مهامهم التشريعة الموكلة اليهم بصفتهم نوابٌ مختارون من الشعب للموافقة على القرارت التي يجب ان تكون بمصلحة المواطن، حيث تساءل المتابعون من هو المشرع إذن ؟؟ اذ ان النواب غير مسؤولين عن القوانين والتشريعات .

وقال القضاة ان النائب الاردني ليس مسؤولاً تنفيذاً لأخذ القرارت التي يريدها الشعب، مؤكداً انه لو قرر النائب زيادة الرواتب 50%، او الغاء الهيئات المستقلة او حبس الفاسدين هل ستطبق هذه القرارات.

واوضح أن أسلوب الطعن الذي يتبعه فئة معينه من الشعب لا يجوز لما ورد عن النبي صلَ الله عليه وسلم، لافتاً الى ان الطعن والإساة للأخرين ليست من صفات المسلم.

وبين ان جميع الأخبار المنشورة على وسائل الاعلام ممتلئة بالتعليقات الطاعنة، مؤكداً ان المجتمع الاردني يعاني من الاحباط بسبب الاوضاع المعيشية التي يعاني منها المواطن، اضافةً لتعيين الفاسدين وارتفاع نسبة المتعطلين عن العمل.

وتابع الأحباط الذي نعيشة نتيجة كثرة الطعن، لذلك وضع النبي لنا قواعد في الحياة لسير عليها، لافتاً الى انه يجب على الشعب مراعاة كلام النبي لتحقيق المصلحة العامة بعيداً عن المصالح الشخصية او تحقيق مصالح جهات معينة.

وفي ذات السياق قال القضاة ان الفاحش هو الذي يبتعد عن الخط المستقيم ويقوم بأعمال يطلق عليها بالفاحشة، مضيفاً ان المجتمع الاردني مليء بالفاحشين.

واشار الى ان الاحباط واليأس المتغلغلات بالمجتمع الأردني سببه عدم أخذ قول النبي صلَ الله عليه وسلم ان المؤمن ليس بالطعان ولا باللعان ولا بالفاحش.

ويوضح حديثة انه لا يجب على المواطن مضايقة النواب في تعليقاتهم او انتقاداتهم عند اي تقصير لهم او عند عدم القيام بعملهم، علماً ان النائب يعتبر هو حلقة الوصل ما بين المواطنين والحكومه، والنائب هو الذي يمثل تلك الفئة من المواطنين أمام السلطة التنفيذية وينطق باسمهم ويستقبل همومهم وطلباتهم لتتولى الحكومة تنفيذها والتواصل معهم.
عدد المشاهدات : ( 1932 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .