دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-20

السلط: أبو عنزة فزعة نشمي

الرأي نيوز :

خاص


بعث نادي السلط الرياضي رسالة شكر وتقدير لابن السلط البار وصاحب الفزعة، النشمي الأستاذ صخر أبو عنزة رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الإعلامية.

ونشر النادي رسالته عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان 'فزعة نشمي'، وجاء فيها:


فزعه نشمي
صخر ابو عنزه ( ابو معاذ )
السلطي النشمي، صاحب الفزعه القويه ، الوفي للسلط المنتمي للمدينه العاشق الكبير لنادي المدينه نادي السلط .
صاحب المواقف الرائعه في دعم وجذب الداعمين للنادي من أجل الأستمرار في المسيرة وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز.
أداره نادي السلط ممثله بالرئيس السيد خالد العربيات تتقدم من الاخ والصديق صخر ابو عنزه بأصدق مشاعر الشكر والعرفان على مواقفه القوية مع نادي السلط ونشكره شكر خاص على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي في سبيل الاستمرار في المسيره الرياضيه.

ومن المعروف عن 'ابن السلط' وقوفه في صف مدينته التي ترعرع فيها، ومواقفه التي لا تعد فأصالته تجبره على اجابة الجميع ومن قصده مهما كان، ويشهد الجميع له بذلك فهو نشمي سلطي مع مرتبة الشرف.
عدد المشاهدات : ( 1326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .