دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-17

"وادي الاردن" تمييز في تسليم المناصب الإدارية بين موظفي الفئة الاولى و الثانية

الرأي نيوز :
 

انس الامير

سلامة: الترفيعات الإدارية بالسلطة تتم بموجب البيان الصادر عن ديواني المحاسبة و الخدمة المدنية


وردت معلومات "لـــرم” تفيد بأن هناك تجاوز في تسيلم المناصب الإدارية في سلطة وادي الاردن، حيث أكد مصدر أن موظفي الفئة الثانية يتسلمون مناصباً على حساب موظفي الفئة الاولى.

واوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الاقسام التي تشهد تجاوز المناصب الإدارية في السلطة هي اقسام المشتريات، والشؤون الادارية، وشؤون الموظفين، والموارد البشرية.

ولفت المصدر إلى أن هناك تجاوزات مرتكبة من قبل  بعض الدوائر في السلطة ، مؤكداً على تدخل  الرقابة في استلام لجان المشاريع والمشتريات، بالرغم من وجود ديوان المحاسبة المسؤول الاول والمباشر والقائم بدوره على اكمل وجه.

وبدوره رد الناطق الرسمي في وزارة المياه عمر سلامة حول التجاوز في اعطاء المناصب الإدارية قائلاً "إن بعض الشكوى كانت لدى موظفي سلطة وادي الاردن حول تصنيف الفئة التي تعطى المناصب الإدارية”.

وأكد سلامة "لـــرم” أن الطريقة التي يتم فيها تسيلم المناصب الادارية طريقة سليمة 100%، موضحاً أن ديواني المحاسبة والخدمة المدنية قد اصدرا بياناً من قبل يؤكد على جواز اعطاء الفئة الثانية للمناصب الإدارية مثل رئاسة الاقسام.

وأشار إلى عدم وجود أي خلل في السلطة من هذه الناحية، إذ تتم الترفيعات الإدارية وتسليم المناصب بكل عدل وانصاف.

وبالرغم من اتصالاتنا العديدة مع امين عام سلطة وادي الاردن للتأكد من صحة التجاوزات المرتكبة  او لنفيها، لكن جميعها قوبلت بعدم الرد.

عدد المشاهدات : ( 2603 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .