دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-09

أول بيك اب تسلا... إليك موعد تدشينها!

الرأي نيوز :
هناك اهتمام كبير في سيارات البيك اب الكهربائية حالياً اذ تمثل مستقبل هذه المركبات العملية، ولكن هناك سيارة تحديداً ذات صخب كبير في انتظار تدشينها قريباً، ألا وهي بيك اب تسلا الكهربائية التي تم الكشف عن موعد تدشينها الى جانب عدد من تفاصيلها مؤخراً.
ظهرت على عدة مواقع صور تصميم تخيلي لمقصورة تسلا بيك اب الكهربائية، والتي تستعرض ما يبدو وكأنه دمج بين سيدان تسلا موديل 3 وبيك اب فورد F-150.

وفي وقت لاحق، أكدّ ايلون ماسك، مدير تسلا التنفيذي، أن تدشين بيك اب الشركة الجديدة كلياً سيتم على الأغلب خلال شهر نوفمبر من هذا العام، ولكن من دون وجود أي معلومات متاحة عن موعد طرحها بالأسواق بعد، خاصة مع تركيز الشركة على بدء إنتاج تسلا موديل Y قريباً، لذا من المتوقع أن إنتاج بيك اب تسلا سوف يبدأ خلال عامين من الآن.

هذا ويمكن القول أن بيك اب تسلا الكهربائية تعتبر من بين أكثر الطرازات الكهربائية المنتظر الكشف عنها خلال العام الجاري، الأمر الذي يعطينا تصور عن مدى زيادة شعبية السيارات الكهربائية في الآونة الأخيرة.

عدد المشاهدات : ( 1191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .