دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-09

تطبيق Android Auto يصل إلى 50 مليون عملية تثبيت فقط على متجر جوجل بلاى

الرأي نيوز :
بينما احتفلت تطبيقات أخرى بأرقام التحميل التي تجاوزت المليارات، لم يصل Android Auto إلا إلى سوى 50 مليون عملية تثبيت على متجر جوجل بلاي، ورغم ذلك فإنه لا يزال رقمًا مثيرًا للإعجاب لتطبيق يعمل فقط مع كمية محدودة من أنظمة الترفيه في السيارة، ولا يأتي مثبتًا مسبقًا على معظم هواتف اندرويد.

نقلا عن موقع Android Policy، يدمج التطبيق جهازك الأندرويد مع سيارتك، ويسمح لك بالتحكم في أي شيء بطرف أصبعك مثل: التصفح، مذكرة العناوين، وحتى التحكم في مستوى الصوت، كما يسمح لك بإجراء وإستقبال المكالمات إنطلاقا من سيارتك، والتنبيهات الصوتية، وإستخدام الملاحة، وتشغيل الموسيقى، والاستماع إلى الرسائل، وأكثر من ذلك بكثير.

جدير بالذكر التكنولوجيا مدعومة من قبل أشهر شركات السيارات الكبرى في السوق، إذ تستفيد منها العلامات التجارية المختلفة للسيارات لمزاياها العديدة.

عدد المشاهدات : ( 1118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .