دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-08

بحارة يؤكدون اغلاق السلطات السورية معبر نصيب في وجه المركبات الأردنية

الرأي نيوز :
قال بحارة من مدينة الرمثا إن السلطات السورية أغلقت أبواب معبر نصيب صباح الثلاثاء في وجههم، ومنعت عبور المركبات الأردنيين بالاتجاهين، كما منعت أيضا دخول الركاب إلى سوريا على مبدأ المعاملة بالمثل.

وقال مدير مكتب البحارة في الرمثا علاوي البشابشة إن السائقين فوجئوا بمنعهم من دخول الأراضي السورية واغلاق معبر نصيب الحدودي، وعند السؤال عن سبب ذلك أجاب العاملون في المعبر إنها "معاملة بالمثل".

وأضاف البشابشة إن هناك شكوى من البحارة بعدم موافقة الأجهزة الأمنية الأردنية على ادخال الركاب إلا إذا كان هناك كشف من مجمع البرامكة بدمشق، وفي حال كان هناك تحميل عن جنب الطريق في درعا مثلا فيتمّ اعادتهم إلى بلادهم.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تؤثر بشكل مباشر على أهالي المنطقة وآلاف الأسر التي تعتاش على هذه التجارة وحركة التجارة بين البلدين.

وطالب الحكومة الأردنية باعادة النظر باجراءاتها على الحدود مع التشديد الأمني لاعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه سابقا.


عدد المشاهدات : ( 1694 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .