دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-05

عمرو أديب: يعلق على الإفراج عن أردنيين في مصر

الرأي نيوز :
قال مقدم البرامج المصري عمرو أديب أمس الجمعة، إن قضايا الأردنيين والآخرين من جنسيات الأخرى حول مشاركتهم بأعمال تخريب في مصر لا تزال في المحكمة وسيتم الحكم فيها بشكل رسمي، رغم الإفراج عنهم.


ونفى أدين التهم التي تم توجيهها له؛ بالمشاركة في نشر وفبركة فيديوهات اعتراف للمتهمين حول مشاركتهم في أعمال التخريب والتحريض على التظاهر.


وقال أديب في برنامجه 'الحكاية' إن المتآمرين على مصر حاولوا الافتراء على الإعلام والجيش من خلال الادعاء بفبركتهم لاعترافات شبان أردنيين وآخرين من جنسيات أخرى.


وأضاف، 'عمرو ما بيفبركش'، وأسند ما تم بثه عبر برنامجه لتحقيقات النيابة العامة وكتاب رسمي صدر عنها.


وبين أديب إن سفارات دول المتهمين طالبت بالإفراج عنهم مقابل ترحيلهم خارج مصر، حيث تم الإفراج عنهم بناءً على ذلك.

وكان قد صرح الناطق باسم الخارجية الأردنية سفيان القضاة الجمعة، إن المواطنين الأردنيين عبدالرحمن وثائر اللذين كانا قد اعتقلا في مصر منذ عشرة ايّام، وبعد جهود حثيثة واتصالات مكثفة بذلت من قبل مركز عمليات الوزارة والسفارة الاردنية في القاهرة، والأجهزة الأمنية الأردنية، تم الإفراج عنهما.
عدد المشاهدات : ( 2345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .