دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-03

الشمالي: بنزين (92) بحاجة إلى إعادة النظر في قواعد المواصفات

الرأي نيوز :
 
قال مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس يوسف الشمالي أن طرح منتج بنزين اوكتان 92 لا بد أن يمر بقنوات رسمية لاخذ الموافقات اللازمة.

وقال في تصريح ان لا مواصفات أو قواعد فنية حالياً تحكم منتج بنزين أوكتان 92.

ولفت الى أن مواصفات لقواعد فنية موجودة حالياً تحكم 3 أصناف بنزين 90 و95 و98، تلتزم فيها الشركات المستوردة للمحروقات.

وأوضح انه لابد من توفر قاعدة فنية يتم الاتفاق عليها ما بين الجهات التنظيمية وشركات التسويقية الثلاث.

وتساءل الشمالي عن مدى جاهزية محطات أي شركة ستستورد بنزين اوكتان 92 وإمكانيات المحطات الأهلية للتعامل مع هذا المنتج.

وأضاف أن من حق أي شركة التقدم لطرح المنتج، لافتا إلى أن اجتماعا عقد مؤخرا ضم الشركات المستوردة الثلاث بوجود وزارة الطاقة والمواصفات والمقاييس وكافة الجهات المعنية بهذا القطاع، وتابع انه تم الاتفاق على الآلية الخاصة في وجود القاعدة ألفنية والموصفات المطلوبة وإقراره حسب القنوات الدستورية والأصولية وتوفير قاعدة فنية تحكمها لطرح المنتج.

ونبه إلى أهمية الالتزام بالمواصفات والقواعد الفنية منع لأي تضليل للمواطن و خوفا من حدوث إخلال في السوق وأضاف هنك محطات محروقات أهلية لا يوجد عندها إمكانية لهذا الأمر، واضاف لا يوجد مشكلة في أن تقدم أي شركة ترغب في طرح بنزين 92.

وبين الشمالي أن اعتماد وإدراج بنزين اوكتان 92 بحاجة إلى إعادة النظر في القاعدة الحالية والمواصفة لاعتماد بنزين 92 والسير في الأطر الرسمية ليصبح نافذا.
عدد المشاهدات : ( 921 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .