دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-02

الآن يمكنك التقاط "سكرين شوت" من ساعة أبل الذكية...

الرأي نيوز :
مكنت أبل مستخدمى ساعتها الذكية من التقاط  "سكرين شوت"، وأوضحت الشركة أن الأمر يتطلب اصبعين فقط، كما أن تشغيل وإيقاف هذه الميزة يبدأ بتمكين " لقطات الشاشة" قي تطبيق  Apple Watch على جهاز ايفون.

ووفقاً لموقع " بيزنس إنسايدر"، إليك خطوات التقاط " سكرين شوت" من ساعة أبل الذكية:

 
 

- ابدأ تشغيل تطبيق Apple Watch على هاتف أيفون الخاص بك.

- تأكد من تشغيل الساعة من خلال الضغط على " ساعتى" في أسفل الشاشة.

- اضغط على "عام" وقم بتشغيل " تمكين لقطات الشاشة" عن طريق تمرير الزر إلى اليمين.

بعد التقاط لقطة شاشة يتم تخزينها فورًا على جهاز ايفون الخاص بك في تطبيق الصور، حيث توجد طريقتان للوصول إلى لقطة الشاشة، إما عن طريق فتح تطبيق الكاميرا والضغط على Camera Roll  في الركن الأيسر السفلي، حيث يجب أن تكون لقطة الشاشة هي أحدث صورة في الكاميرا، أو فتح تطبيق الصور والضغط  فوق "ألبومات" في الجزء السفلي من الشاشة، ثم الضغط فوق "لقطات".

عدد المشاهدات : ( 1568 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .