دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-29

أبل تطلق iOS 13.1.1 للمستخدمين.. اعرف مميزاته

الرأي نيوز :
أطلقت شركة أبل تحديث جديد لنظام iOS 13، والذى جاء لإصلاح ثغرة أعلنت عنها الشركة قبل عدة أيام والتى تتعلق بلوحة المفاتيح الخارجية، والتى قد تؤدى لوصول كامل ونقل لبيانات المستخدمين عبرالإنترنت حتى بدون إذن.

وبحسب موقع The Verge الأمريكى، فقد جاء iOS 13.1.1 لإصلاح هذه المشكلة، فضلا عن امتلاكه حل لمشكلة سرعة نفاد طاقة البطارية بعد التحديث إلى نظام (iOS 13) الجديد، فيما قالت أبل أن الإصدار 13.1.1 الجديد يحل أيضًا مشكلات قد تمنع هاتف آيفون من الاستعادة من النسخة الاحتياطية، كما أنه يحسن قدرة المساعد الرقمى "سيري" على التعرف فى هواتف آيفون 11، وآيفون 11 برو، وآيفون 11 بروماكس، ويصلح ثغرة قد تبطئ المزامنة فى تطبيق التذكيرات Reminders.

وجاء هذا التحديث الجديد من أبل لمعالجة عدد من المشكلات التى واجهة الإصدارات البرمجية الكبيرة الأخيرة، ومع ذلك، فإن هناك مشكلات أخرى لم يتم إصلاحها بعد، بما فى ذلك ضعف التقاط البيانات الخلوية، مع أن المؤشر يظهر أنها كاملة، فيما يشار إلى أن هذا التحديث يأتى بعد 3 أيام من إطلاق نظام iOS 13.1، وذلك بعد أقل من أسبوع من إطلاق iOS 13، لأن التحديث الجديد يتضمن إصلاحًا لثغرات أمنية اكتُشفت فى iOS 13.

عدد المشاهدات : ( 423 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .