دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-29

إعلان نتائج ترشيح الدورة الأولى للمنح الخارجية ""رابط"

الرأي نيوز :
 

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صباح الأحد، أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية للعام الجامعي 2019 / 2020 ضمن دورة الترشيح الأولى.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها أمس السبت، إن المنح الخارجية والبالغ عددها 105 لهذا العام توزعت على خمس دول هي مصر، وتونس، والمغرب، وأرمينيا، ورومانيا.

وأوضحت ان الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح يُعطى مهلة 24 ساعة لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي تم ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها وذلك من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح باستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة، وبخلاف ذلك فإنه يفقد حقه في الترشيح.

واكدت الوزارة انه سيتم خلال أيام معدودة الإعلان عن أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من هذه المنح ضمن دورة الترشيح الثانية، وذلك بناءً على أعداد الطلبة المستنكفين من دورة الترشيح الأولى.

يشار إلى أن عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات للاستفادة من هذه المنح بلغ 4660 طالباً وطالبة تم منافسة من حقق شروط الاستفادة منهم على المنح المتاحة وفقاً للمعدل والخيار الأول إضافة إلى المنطقة الجغرافية.

 

للاطلاع على الاسماء اضغط هنا

عدد المشاهدات : ( 5993 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .