دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-28

على غرار انستجرام .. فيس بوك يختبر ميزة إخفاء " عدد اللايك"

الرأي نيوز :
بدأ فيس بوك رسمياً باختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات " اللايك" من منشورات الأشخاص والإعلانات، وذلك في استراليا فقط، إذ أوضح فيس بوك أنه لم يقرر هل ستمتد الميزة إلى أماكن أخرى أم لا. 
كشف موقع "engadget" الأمريكي، أنه إذا كنت أحد مستخدمي فيس بوك في أستراليا فإن هذا يعني أنه بينما لا يزال بإمكان أصدقائك وعائلتك الإعجاب وإضافة ردود أفعال الرموز التعبيرية إلى مشاركاتك، لكن لن يتمكنوا من معرفة عدد الأشخاص الآخرين الذين تفاعلوا معها، وينطبق الأمر نفسه إذا كنت تريد معرفة عدد الأشخاص الذين أحبوا منشورًا من شخص تعرفه، ولكن إذا كنت صاحب المنشور فبإمكانك رؤية عدد مرات الإعجابات أو ردود الفعل التي تحصل عليها منشوراتك ولكنها لن تكون علانية للآخرين. 
 
 
وأشارت الشركة إلى أنها تريد أن تكون تطبيقاتها مكانًا يمكن للناس من خلاله التعبير عن أنفسهم بشكل مريح والتركيز على جودة الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها بدلاً من مقدار الإعجابات أو ردود الفعل التي يحصلون عليها بشكل منتظم. 
عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .