دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-28

لافروف: علمتني أمي أن لا أقرأ رسائل الآخرين

الرأي نيوز :
قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن أمه علمته ألا يقرأ رسائل الآخرين، معتبرا أنه لا يليق للمرأ الاطلاع على رسائل الغير.

وفي تعليق على نشر نسخة من مكالمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، قال لافروف في مؤتمر صحفي بنيويورك الجمعة: 'فيما يتعلّق بمحاضر المحادثات الهاتفية، علمتني أمي (..) أن من غير اللائق قراءة رسائل الآخرين غير الموجهة إلينا'.

وأضاف: 'من حيث المبدأ، ربتني والدتي على مبدأ أن قراءة رسائل الآخرين أمر غير لائق وخاصة عندما تكون هذه الرسائل خطابات بين شخصين انتخبهما الشعب لشغل مناصب قيادية'.

وجاء تصريح لافروف ردا على سؤال حول فضيحة تطال ترامب المتهم بأنه سعى إلى التدخل في الانتخابات الرئاسية المقبلة خلال مكالمة هاتفية مع نظيره الأوكراني طلب منه فيها جمع معلومات من شأنها أن تضر بالمرشح الديموقراطي جو بايدن.

ونشر البيت الأبيض الأربعاء نسخة من مكالمة هاتفية جرت بين ترامب وزيلينسكي في أواخر يوليو الماضي، وأصبحت تفاصيل هذه المكالمة سببا للإعلان عن تحريك إجراءات عزل الرئيس الأمريكي.الاناضول
عدد المشاهدات : ( 1152 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .