دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-26

فيس بوك تستحوذ على شركة "التحكم بالحاسوب بالمخ"

الرأي نيوز :
أعلنت شركة فيس بوك الاتفاق على استحواذها على شركة CTRL-labs المخصصة لأبحاث التكنولوجيا التي تسمح بالتحكم في أجهزة الكمبيوتر مباشرة عن طريق المخ باستخدام إشارات عصبية.
ولم تكشف الشركة، التي أعلنت استحواذها على الشركة الناشئة على صفحة الويب لنائب رئيسها للواقع الافتراضي والمعزز، أندرو بوسوورث، تفاصيل قيمة الصفقة، إلا أن شبكة سي إن بي سي الاقتصادية قلت إنها بين 500 مليون دولار ومليار دولار.
وقال بوسوورث، إن الشركة ومقرها نيويورك ستصبح جزءاً من قسم فيس بوك للمخابر الافتراضية، التي تطور، من بين أمور أخرى، تطبيقات الواقع المعزز، مشيرًا إلى أن "المشروع يتيح للمستخدمين التحكم في أجهزتهم بطريقة طبيعية عن طريق سوار ذكي".
ووفقا لبوسوورث سيفك السوار شفرة الإشارات الكهربائية المنبعثة من الخلايا العصبية الموجهة إلى العضلات باستخدام أوامر مثل النقر على الفأرة، أو الضغط على زر، وترجمتها إلى إشارات رقمية يمكن للكمبيوتر فهمها.
وأضاف "تلتقط نيتك عندما تتمكن من مشاركة صورة مع صديق باستخدام حركة غير محسوسة، أو ببساطة عندما تنوي ذلك".
وتمر الشركة التي يقودها مارك زوكربيرغ تمر بمرحلة حساسة، رغم استمرار نمو نشاطها التجاري، لكنه تعرض للعديد من الفضائح المتعلقة بإدارته لخصوصية المستخدم، التي شوهت إلى حد كبير صورته العامة.
وبالتوازي مع ذلك، يخضع موقع فيس بوك لتحقيقات في مجال مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة بسبب ممارسات مزعومة تتعارض مع المنافسة الحرة، وتدرس التحقيقات من بين أمور أخرى، الاستحواذ على شركات مماثلة لتلك المعلنة أخيراً.
عدد المشاهدات : ( 933 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .