دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-25

الحبس لاربعيني اطلق النار على منزل شقيقته لتخويفها

الرأي نيوز :
 
قضت محكمة صلح عمان بالحبس اربعة أشهر لاربعيني كان اطلق النار من سلاح بمباكشن على منزل شقيقته بقصد تخويفها.

ووفق القرار فان وعلى أثر خلافات نشبت بين المشتكى عليه وزوج شقيقته قام المشتكي بتاريخ في الخامس من شهر اب الماضي باطلاق عيارات نارية على منزل شقيقته من سلاح بمباكشن اثناء وجودها في المنزل بقصد تخويفها.

وكانت النيابة العامة اسندت له تهم حمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص قانوني وجرم اطلاق عيارات نارية دون داع وجرم التهديد

وقالت المحكمة في قرارها ان افعال المشتكى عليه المتمثلة بحيازته سلاحا نارية غير مرخص مخالف لنصوص المواد 3و4 و11/د من قانون الاسلحة والذخائر وقضت بحبسه اربعة اشهر .

وقضت بتجريمه بجرم اطلاق عيارات نارية دون داع منه وقضت بحبسه ثلاثة اشهر ،بعد ان توصلت الى ان قيامه باطلاق العيارات النارية ادى الى حدوث ضوضاء ولغطا على صورة تسلب راحة الاهلين.

واسقطت المحكمة عنه دعوى الحق العام بالنسبة لجرم التهديد المسند اليه من قبل النيابة العامة لاسقاط شقيقته المشتكية الدعوى عنه .

واستنادا لنص المادة 72 من قانون العقوبات قررت تنفيذ العقوبة الاشد وهي الحبس 4 اشهر .

ويشار ان القرار قابلا للطعن أمام محكمة الاستئناف.

ويأتي تشديد العقوبات على مطلقي العيارات النارية بدون داع بعد ان زادت هذه الظاهرة في الاونة الاخيرة مما اثر سلبا على المجتمع وامنه .

وقالت المحكة في قرارها ان المادة الثالثة من قانون الاسلحة والذخائر أجازت لجميع الاهالي في المملكة ان يحتفظوا في منازلهم واماكن اقامتهم بالبنادق والمسدسات اللازمة لاستعمالهم الذاتي ،مع كمية من العتاد المخصص لذلك السلاح بالقدر الضروري للدفع عن النفس، شريطة أن يحصل الشخص الذي يرغب في الاقتناء رخصة مسبقة من وزير الداخلية او من ينيبه قبل شراء السلاح ،لافتا القرار ان القانون ذاته يمنع حمل الاسلحة النارية الا للاشخاص المسموح لهم بحمل السلاح قانونا.
عدد المشاهدات : ( 1718 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .