دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-25

دعوة لاصحاب القرار لإعادة قراءة المشهد

الرأي نيوز :
 

احمد زياد أبو غنيمة
عندما يبدأ عامة الناس بطرح الأسئلة الكبرى التي يتحدث بها الناس في الخفاء إلى العلن؛ حينئذ يصبح واجبا على مراكز القرار ان يُعيدوا قراءة المشهد بصورة جدية وبعيدا عن حساباتهم القديمة.
نحن في العام 2019، فلا يُعقل ولا يجوز ان تستمر إدارة البلد بنفس الطريقة التي كانت تُدار بها البلد في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.
وسائل التواصل الاجتماعي فتحت الباب للجميع ليُدلي بدلوه في طريقة إدارة البلد، فهل من المقبول او المعقول ان يُقدّم الاردن في الخارج بأنه دولة عصرية ديمقراطية، بينما في الداخل نعيش كما كان اهل اوروبا في العصور الوسطى !!!
التشاركية الحقيقية بين الدولة والشعب هي اساس نهضة اي شعب، وطالما بقي الشعب الاردني مُغيّبا تماما عن صُنع سياساته وإدارة بلده، لصالح فئة قليلة تعتبر الاردن ومن فيه وما فيه فوق الارض وتحتها مغنما لهم ولعائلاتهم وأنسبائهم واصدقائهم، لن يستقيم الحال ولن تنهض البلد.
البلد التي فيها حكومة مستهترة بأبنائنا الطلاب ولا يعنيها على الإطلاق بقائهم في منازلهم لثلاث اسابيع ، وتضرب عرض الحائط بمطالب المعلمين او حتى تفكر في الاعتذار لهم عما فعلته في 5.9 ، لا يجوز لها ان تستمر دقيقة واحدة في ادارة شؤون البلاد والعباد.
إضراب المعلمين ناقوس خطر نبّه المجتمع لحجم الظلم الواقع على شعب بأكمله.
فهل يلتقط اصحاب القرار والمؤسسات السيادية هذا الناقوس الان وليس غدا !!!
#مع_المعلم
عدد المشاهدات : ( 2640 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .