دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-24

روسيا تقرر إنتاج مركبة فضائية عامة

الرأي نيوز :
أعلن أمس المكتب الإعلامي لمؤسسة "روس كوسموس"، أن روسيا ستنتج نسخة عامة من مركبة "أريول" الفضائية، وليس نسختين كما كان مقررا في السابق، بحسب موقع روسيا اليوم.
ويذكر أنه كان من المقرر سابقا إنتاج نسختين من مركبة "أريول" الفضائية، واحدة للرحلات إلى المدار القريب من الأرض، والثانية للرحلات إلى القمر. وقد وضح مصدر في المؤسسة، بأن الحديث يدور حول إنتاج مركبة فضائية تخدم الرحلتين.
 
 
 
وقال، "يجب أن تضمن هذه المركبة العودة بسلام إلى الأرض بالسرعة الفضائية الثانية"، كما يخطط لإجراء أول إطلاق تجريبي للمركبة "أريول" في عام 2023 باستخدام صاروخ النقل Angara-A5P من مطار "فوستوتشني" الفضائي.
 
وكان رئيس مؤسسة "روس كوسموس" دميتري روغوزين، قد أعلن في 6 سبتمبر الجاري أن المركبة الفضائية المأهولة الجديدة من نوع "فيديراتسيا" تقرر تسميتها "أريول".
 
وتعد مركبة "فيديراتسيا" (حاليا- أريول) – هي مركبة فضائية مكوكية مأهولة ستحل محل مركبات "سويوز". ويمكن للمركبة الجديدة أن تتسع لستة رواد فضاء و500 كيلوغرام بضائع. وعند استخدامها للشحن فقط يمكن أن تحمل إلى المدار الأرضي المنخفض مقدار طنين من البضائع.
عدد المشاهدات : ( 1110 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .