دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-21

بلدية اربد تعتذر لعامل وطن أجبره "مراقب" بالدخول للحاوية لضغط النفايات

الرأي نيوز :
 
حازم الصياحين

كرم رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عامل الوطن رمضان عبدالعال عقب قيام ' مراقب العمال ' بإجباره على الدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية حيث تم تسليمه درعا تقديريا اضافة لتكريمه ماديا ومنحه مبلغا ماليا .

وقدم المهندس بني هاني اعتذاره للعامل رمضان معربا عن اسفه عما حصل كون التصرف غير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مؤكدا ان عامل الوطن رمز للعمل الوطني الذين نفتخر ونزهو ونعتز به لدوره الكبير في ادامة النظافة والحفاظ عليها وان البلدية تحرص كل الحرص على الاهتمام بهذه الفئة وتكريمها وتقديرها لما تقوم به من دور كبير ومهم يوميا على صعيد خدمات النظافة مؤكدا ان لجنة التحقيق بالحادثة مستمرة لاتخاذ المقتضى القانوني حيال هذا التصرف غير المقبول.

يشار الى انه تم تداول فيديو ظهر فيه عامل وطن في بلدية اربد الكبرى يقوم بضغط الحاويه بقدميه لزياده استيعاب الحاويه بعد اجباره من قبل مراقب العمال على ذلك مما اثار موجة استنكار لقاء هذا التصرف اللاانساني واكدت البلدية ان الامر مرفوض جملة .

كما استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق « عامل الوطن « في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لأعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .
عدد المشاهدات : ( 3708 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .