دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-21

سيكشفهم على حقيقتهم.. تطبيق مواعدة يحظر استخدام الفلاتر فى الصور

الرأي نيوز :
 
اتخذ أحد تطبيقات المواعدة خطوة جديدة وجرئية من خلال حظر الصور التي تم وضع الفلاتر عليها لمنع المستخدمين من استخدامها عند وضع صور تعبر عنهم، وللمساعدة في أن تكون الصور أكثر صدقًا.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وسيتم إزالة الصور التي تم تصفيتها بشكل كبير بواسطة الموقع كجزء من نظام الفحص الجديد الخاص به.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد أن كشفت دراسة استقصائية أجريت على ضغوط المواعدة عبر الإنترنت أن 84 % من غير المرتبطين "السناجل" يتوقون إلى تجربة أكثر صدقًا على الموقع.
 
و قال أكثر من نصف المجيبين في الدراسة البالغ عددهم 2000 شخص، إنهم شعروا أنه يجب حظر الصور التي تمت وضع الفلاتر عليها بتطبيقات المواعدة والمواقع تمامًا.
 
فقد أصبحت قدرة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على تغيير مظهرهم أو تحسينه باستخدام الفلاتر شائعة من خلال التطبيقات المستندة إلى الصور مثل سنا بشات وانستجرام.
ويقوم تطبيق المواعدة حاليا بمراجعة حوالي 70 مليون صورة موجودة على الموقع الخاص بها، حيث كشف الموقع أن المستخدمين الذين لديهم صور بفلاتر تعتبر خرقًا للقواعد الجديدة سيتم إرسال إخطارات لهم، ومن المتوقع أن تكتمل العملية قبل نهاية العام.
 
ويحتوي موقع المواعدة الذى أجرى الدراسة على 150 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم ويجذب أربعة ملايين مستخدم نشط كل يوم.
 
وقال مؤلف الدراسة وعالم النفس السريري كورتني وارن، "يمكن لغير المرتبط اليوم أن يمارس أنشطته على الموقع بشفافية أكبر في المواعدة، وذلك من خلال معلومات صادقة ومباشرة من كل من الشركاء المحتملين، وكذلك في تقديمهم الذاتي".
 
وأضاف أن الحقيقة هي أن العازب يريد صورًا أكثر صدقًا للآخرين ولنفسه على تطبيقات المواعدة.
عدد المشاهدات : ( 1059 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .