دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-17

هل ستقدم الأمانة المقاول المتسبب بانهيار جسر على شارع الجيش الى المدعي العام ؟

الرأي نيوز :
 

محرر الشؤون المحلية

أثار حادث انهيار اثناء عملية تركيب عوارض خرسانية (جيردر) مسبقة الصب على شارع الجيش، فجر الثلاثاء ضجة عارمة واستياء من قبل المواطنين المتضررين من هذا الحادث الذي ادى الى اغلاق طرق رئيسية وتحويلات مرورية أدت الى أزمة سير خانقة تضاف للأزمة القائمة أصلا على هذه الطرق .

الحادث أيضا والذي لم يسجل اي اصابات لوقوعه فجر اليوم وفي ظروف لم تتزامن مع مرور مواطنين أو مركبات .. في حال ان صمدت هذه العوارض حتى ساعات الصباح الباكر الى موعد توجه المواطنين الى أعمالهم أي كارثة ستسجلها الأمانة والقائمين على مشروع الباص السريع ومن سيتحمل عبء هذه الكارثة ان راح ضحيتها أرواح لا سمح الله .


امانة عمان التي أكدت ان عملية التركيب موثقة بالفيديو فهل سيتم مراجعة كافة الاجراءات الفنية التي رافقت عملية التركيب لتحديد المسؤوليات ومن المقاول المتسبب في الحادث وتبعاته وكل ما حدث .

والى أي مدى ستتم معاقبته وهل سيتم تحويل هذا الملف للمدعي العام حتى يصار الى متابعة القضية قضائيا أيا كان المتسبب وهل ستعلن الأمانة نتائج التحقيق ...أسئلة برسم الاجابة أمام أمين عمان..

عدد المشاهدات : ( 2555 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .