دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-16

التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين

الرأي نيوز :
كشفت وزارة التنمية الاجتماعية عن توجيه انذار وتنبية لدارين من دور المسنين ، بعد أن شكلت الوزارة لجنتي تحقيق بحقّهما .

وقالت الوزارة على لسان المستشار الإعلامي للوزارة محمود الطراونة، انه تم متابعة مقطع الفيديو ، الذي ظهر من خلاله مسنّ ، تم عدم السماح له بدخول احدى دور المسنين في عمّان.

 
 
وبين الطراونة انه تم توجيه "تنبيه" لدار المسنين والتأكيد على تعامل الموظفين بشكل لائق مع كبار السن ، واتباع الاجراءات التي تحث الوزارة على ضرورة التقيّد بها.

وأشار ، انه تم تأمين مأوى آخر للمسن، في ذات المنطقة ، مُشددا على أهمية اتباع الاجراءات القانونية وابلاغ الوزارة في اية حالة ترد لها .

وأوضح الطراونة ، أن وزارة التنمية الاجتماعية لا تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين للأنظمة والقوانين ، حيث شكلت لجنتي تحقيق تتعلقان بممارسات تمت داخل هاتين الدارين فيما تم توجيه إنذار لدار أخرى خالفت التعليمات التي رُخصت بموجبها.

يشار أن وزارة التنمية الاجتماعية تتابع باهتمام بالغ اوضاع واحوال المسنين في دور رعاية المسنين وتشرف على ترخيصها واعمالها لتوفير البيئة المناسبة التي تحقق الحماية والرعاية لهم في هذه الدور.
عدد المشاهدات : ( 1181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .