دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-14

بالفيديو.. ماذا قال خطيب جمعة في ضاحية الرشيد عن اضراب المعلمين

الرأي نيوز :
 

تحدث خطيب الجمعة في مسجد ام المعلا بضاحية الرشيد الدكتور بشار شريف عن اضراب المعلمين

وقال الشيخ شريف 'من الأمانة ان نقول ان الاعتصام والأضراب كليهما من الحقوق التي كفلها الدستور والقانون، فالدستور الاردني وفي مادته السادسة عشرة يكفل للمواطنين جميعا حق الاعتصام وقانون العمل الاردني في مادتيه الرابعة والثلاثين بعد المئة إلى السادسة والثلاثين بعد المئة يكفل حق الإضراب للعاملين سواء اكانوا معلمين أم غير معلمين'

وأضاف شريف 'ومن الأمانة ان نقول أن تأييدك في إجراءات المعلمين التصعيدية أو معارضتك له هي من الحقوق التي منحت لك بموجب الدستور والقانون أيضا، ففي المادة الخامسة عشرة من الدستور يكفل لك الدستور حرية التعبير، فأنت حر في ان تؤيد المعلمين في اعتصامهم وإضرابهم كما انك حر أيضا في ان تعارضهم في اعتصامهم وإضرابهم فمسألة الاعتصام والإضراب هي مسالة اجتهاد قد يكون مصيبا وقد يكون مخطأ، ولذلك له مؤيديون وله معارضون، لكن ان كنا مؤيدين أو معارضين لما يقوم به المعلمون، فانما ينبغي ان نكون جميعا في صف المعلم ، نحن مع المعلم إذا ايدنا أو رفضنا إجراءاته التصعيدية ، فالإجراءات التصعيدية هي موضع اجتهاد'.
عدد المشاهدات : ( 3765 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .