دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-13

مواقع التواصل تشتعل ردا على "أخلاق و ضمير" طبيب استغنت الصحة عن خدماته - تفاصيل

الرأي نيوز :
 وجه الدكتور رائد أبو عزام الدباس رسالة خص فيها وزير الصحة الدكتور سعد جابر و مرضاه ممن يلتزم معهم بمواعيد عمليات بعد إنهاء عقده بمستشفى السلط الحكومي دون سابق إنذار أو بيان للأسباب. 

وقال الدكتور في منشور عبر صفحته الرسمية:"كون معالي وزير الصحه لم يوافق على تجديد عقدي في مستشفى الحسين. السلط.. بدون شرح أي أسباب... وهو غير ملم بحالات المرضى المعقده التي كنت أتابعها وأعالجها.. وكوني ملتزم مع المرضى في الأشهر، المقبله على قائمه عملياتي لحل مشاكلهم... وكون مهنتي وتربيتي وضميري لا يسمح لي بترك مرضاي..وكوني ابن هذا البلد، فإنني أقر بأنني مستعد لإجراء جميع عمليات المرضى الملتزم معهم في مستشفى السلط مجانا... وبدون أتعاب بشرط أن أكون مغطى قانونيا بأمر مدير المستشفى  لوجه الله تعالى... عسى أن يكون هذا الشيء دافعا للبلاء عني وعن اولادي وزوجتي... والله يشفي جميع المرضى ويقدرني على فعل الخير... والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه...

الدكتور رائد أبو عزام الدباس

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت لتوجه شكرها للطبيب على ما قدمه و ينوي فعله و تساءلت عن قرار وزير الصحة
عدد المشاهدات : ( 1928 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .