دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-04

نقيب المعلمين : وقفتنا في مكانها ولن نخون عهد النقيب الراحل ..!

الرأي نيوز :
 

راكان القداح


افادت معلومات خاصة بان وزارة الداخلية سمحت لنقابة المعلمين باقامة الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها يوم غد الخميس ، وذلك في الساحة المقابلة لمجلس النواب .

كما افادت المعلومات بانه لن يتم السماح باقامة الوقفة على دوار الداخلية او الدوار الرابع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع اقامتها على الدوارين اللذين يشهدان حركة مرورية كثيفة ولا يمكن باي حال من الاحوال السماح باعاقة حركة المواطنين والمركبات وتعطل سير الحياة اليومية.

من جهته قال نقيب المعلمين الاردنيين الدكتور ناصر نواصرة في تصريح له ان وقفة المعلمين مستمرة في مكانه على الرابع في المكان الذي حدده النقيب الراحل احمد الحجايا فوق النفق وان أي محاولة لتغيير المكان سيكون خيانه لعهد النقيب السابق .

واضاف نواصرة ان وقفتنا سلمية و لن نغلق الطريق وستكون الطرق سالكه في جميع الاتجاهات وان أي محاولة لتغيير موقع الوقفة مرفوضه قطعيا بالنسبة لنا .

واشار اننا سندخل الدوار بسلمية ونغادره بسلمية كما اعلنا سابقا ولن ننجر لاي محاولة لشيطنة النقابة فنحن كما اجهزتنا الامنية حريصون على امن البلد ومقدراته وجميع العاملين في الاجهزة الامنية هم ابناءنا واخواننا ونثق انهم سيتحلون بالحكمة والمرونة وسيتعاونون معنا لتنفيذ الوقفة وإنهاءها في الوقت المحدد دون أي تصعيد .

ولوح نواصرة انه في حال اصرت الداخلية على منع اقامة الوقفة في مكانها المقرر فاننا قد نضطر لاقامة وقفات اخرى وقد تكون مفتوحه في اماكن اكثر حساسية وقد تكون اعتصامات مفتوحة بدل الوقفة المحددة بساعتين سابقا .

عدد المشاهدات : ( 2970 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .