دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-02

أيها الأردنيون ... "انجلطو" بسلام أمنين

الرأي نيوز :
 

خاص


أصبح بمقدور الأردنيين أن يصابوا بالجلطات بآمان ودون 'هم ولا هم يحزنون'، يأتي ذلك بعد التصريحات الخطيرة والقرار الحكيم والتاريخي لوزير الصحة الدكتور سعد جابر خلال لقائه لجنتي المالية والصحة النيابيتين.


فقد طمأن الوزير جابر بتصريح قال فيه أن أي مواطن يتعرض لجلطة يتم نقله إلى أي مستشفى لعلاجه فوراً، مشيراً أن أكثر الأمراض التي يتم التعامل معها هي أمراض القلب والدماغ والأعصاب والسرطان، حيث أن كلفة علاج هذه الأمراض في المستشفيات الحكومية تضاهي ثلث القيمة خارجها، كما أن ثلث ميزانية الوزارة تذهب لتغطية مصاريف مستشفيات الحسين للسرطان، والجامعة الأردنية والملك المؤسس والخدمات الطبية.


في الوقت ذاته تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع التصريح، وطالبوا الوزير بالنظر للخدمات التي تقدمها المستشفيات ومراقبة الكوادر في المستشفيات الحكومية وآلية التعامل مع المواطنين التي باتت في بعض الأحيان مستفزة ومنقوصة.


كما طالب مراقبون تحديث عديد المستشفيات خاصة في المناطق المحافظات خارج العاصمة وزيادة عددها في المناطق النائية والبعيدة والتي يضطر المواطنون للتنقل إليها لمسافات طويلة وتكلفهم الكثير من العناء، بدلاً من التصريحات ذات طابع 'الشو الإعلامي' والتي لا تسمن ولا تغني.

عدد المشاهدات : ( 5548 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .