دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-01

باريس تختبر رادار جديد لكشف "الضوضاء" وتسجيل غرامات السيارات المخالفة

الرأي نيوز :
على ما يبدو أن سكان العاصمة الفرنسية باريس الذين يمتلكون سيارات ذات محركات قوية يحتاجون إلى التفكير مليا قبل استعراض قوة سياراتهم، حيث تقوم حاليا بعض أجزاء المدينة، باختبار نظام "رادار الضوضاء"، والذى يمكنه تحديد المركبات الصاخبة، وفى النهاية حجزها أو توقيع غرامة عليها.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فيستخدم النظام أربعة ميكروفونات للتعرف على أصول الصوت وربطها مع لقطات CCTV لتحديد من يقوم بإصدار هذا الصوت، وحتى الآن هناك 40 جهاز مستخدم بالفعل، وذلك بالقرب من الحانات فى مناطق الترفيه فى باريس بالإضافة إلى 17 حول المبانى الرئيسية.

 
 

وحتى الآن فإن الهدف من هذا المشروع، هو اختبار مدى صلاحية التكنولوجيا فى تحديد مستويات الضوضاء التى تؤدى إلى فرض عقوبات، وسيسمح مشروع القانون المقرر للتصويت عليه هذا الخريف للمسؤولين المحليين بتجربة غرامات الضوضاء، وتعتزم المدينة الاستفادة منه إذا كان القانون سارى المفعول.

عدد المشاهدات : ( 942 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .