دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-01

لماذا لا تنخفض النوافذ الخلفية في السيارة بالكامل؟

الرأي نيوز :
غالبًا ما كنت أستغرب نوافذ السيارات الخلفية، حيث أنها لا تنزل بشكل كامل في أغلب السيارات، وصحيح أن للوهلة الأولى قد تعتقد أنها مصممة لأجل حماية الأطفال، لكنها في الحقيقة ليست كذلك.

لا يوجد أي قانون يمنع ترك النوافذ تنزل بالكامل، القصة وما فيها أن هذا الاعتقاد الذي لدينا تحول إلى واقع استفادت منه الشركات في طريقة تصميم السيارات نفسها، حيث أن السيارات أصبحت أكبر وأكبر مؤخراً، بينما صانعات السيارات تحتاج إلى إتاحة مساحة أفضل للعجلات الخلفية وأقواسها، لذلك فإن الحل الوسط الذي توصلوا إليه هو اقتطاعها من النوافذ الخلفية.

 
 

بما أن في النهاية يريد الجميع الحفاظ على سلامة أطفالهم أو حيواناتهم الأليفة، فلن ينزعج أحدًا عندما يقتطع جزء من المساحة التي ينزلق فيها زجاج النوافذ الخلفية.

لذلك فإن السيارات التي تكون مصممة بهذه الطريقة، إذا انخفضت النافذة الخلفية فيها أكثر، ستصطدم بالعجلة الخلفية، وهو شيء غير منطقي بالطبع.

الجدير بالذكر، أن الموديلات المتوفرة بنوافذ خلفية تنزلق بالكامل محدودة في الأسواق مثل جيب شيروكي. ولكن في النهاية هذا ليس أمرًا بأي حال من الأحوال سيضعه أحدنا في اعتباره لأنه مفيد حقاً في حماية الأطفال والحيوانات الأليفة.

عدد المشاهدات : ( 972 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .