دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-28

هذه التقنية ستجعل إطارات سيارتك تولد الكهرباء

الرأي نيوز :
في كثير من الأحيان قد نسمع عن تقنيات أو تكنولوجيا جديدة ونفكر في السبب وراء عدم تواجدها بشكل تجاري للمستخدمين منذ فترة طويلة حيث انها مفيدة جداً، وبكل تأكيد يعد هذا الجهاز واحد من هذه التقنيات.
تأتي التقنية الجديدة التي نتحدث عنها اليوم باسم The Energy Harvester "حاصد الطاقة"، وهو عبارة عن جهاز صغير يوضع داخل الإطار من أجل تحويل الطاقة الكهربائية الساكنة الناتجة عن حركة العجلات إلى طاقة يمكن استخدامها.

لا يزال الجهاز حالياً قيد التطوير من قبل شركة Sumitomo Rubber Industries لصناعة الإطارات المالكة لشركة Falken Tyres، وذلك بالتعاون مع البروفيسور هيروشي تاني الباحث في قسم الهندسة الميكانيكية من جامعة كانساي اليابانية.

حسب التطورات الحالية، من المتوقع أن يكون الجهاز قادر على مد الأجهزة البسيطة مثل مستشعرات ضغط الإطارات بالطاقة، ولكن من غير المعروف مدى التطور الذي يمكن أن يحرزه مستقبلاً.

هذا وسوف تكمل الشركة أبحاثها بالتعاون مع وكالة العلوم والتكنولوجيا اليابانية، لذا من المتوقع أننا لن نرى مثل هذا الجهاز متاح للمستخدمين قبل وقت طويل، خاصة في حال ثبوت عدم جدواه الاقتصادية، رغم أن الفكرة ذكية جداً وقد تحدث ثورة في عالم السيارات.

عدد المشاهدات : ( 1135 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .