دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-22

مقتل شرطي هندي ومسلح إثر اشتباك في جامو وكشمير

الرأي نيوز :
أعلنت الشرطة الهندية، أمس الأربعاء، مقتل أحد عناصرها ومسلح إثر اشتباك في الجزء الخاضع لنيودلهي من إقليم كشمير المتنازع عليه. ونقلت صحيفة «ذا هيندو» المحلية عن الشرطة قولها إن مسلحا من تنظيم «لشكر طيبة» قتلا في اشتباك بمقاطعة بارامولّا شمالي جامو وكشمير.
وأوضحت الصحيفة أن هذه هي العملية الأمنية للشرطة والجيش في المنطقة بعد إلغاء الحكومة الهندية مادة في الدستور تمنح الإقليم ذي الغالبية المسلمة حكما ذاتيا.
وقالت شرطة جامو وكشمير في تغريدة على تويتر إن المسلح الذي قُتل يدعى مؤمن غوجري، وهو من سكان بارامولا، ومرتبط بتنظيم «لشكر طيبة» الإرهابي. وفي 5 آب الجاري، ألغت الحكومة الهندية بنود المادة 370 من الدستور، والتي تمنح الحكم الذاتي لولاية «جامو وكشمير» الشطر الخاضع لسيطرتها من الإقليم. كما تعطي الكشميريين وحدهم في الولاية حق الإقامة الدائمة فضلا عن حق التوظيف في الدوائر الحكومية والتملك والحصول على منح تعليمية.
ويخضع الإقليم منذ أكثر من أسبوعين لقيود على التنقل والتجمع، فضلا عن انقطاع للإنترنت والبث التلفزيوني، تحسبا من ردات فعل الكشميريين إزاء القرار الذي يرى مراقبون أنه سيؤدي إلى إحداث تغيير في التركيبة السكانية للمنطقة لجعلها منطقة ليست ذات غالبية مسلمة
عدد المشاهدات : ( 1742 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .