دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-21

يوتيوب يزيل ميزة Direct Message سبتمبر المقبل.. اعرف السبب

الرأي نيوز :

لا تعد ميزة المراسلة المباشرة فى اليوتيوب الطريقة الأكثر شيوعًا للدردشة من جوجل، ولكنها كانت طريقة مناسبة لمشاركة مقاطع الفيديو وخاصة على الهواتف الذكية، ورغم ذلك لم يتم استخدامه بشكل كافى فى كثير من الأحيان، لذا قررت الشركة سحب الميزة تماما.

كشف موقع " انجادجيت" الأمريكى، أن يوتيوب سيزيل ميزة المراسلة المباشرة Direct Messageبعد 18 سبتمبر، ولم يوضح يوتيوب السبب وراء قراره، مؤكدا أنه سيركز على تعزيز تعليقات الموقع.

قال الموقع المملوك لجوجل بصفحة الدعم: نحن نعيد تقييم أولوياتنا باستمرار وقررنا وقف تشغيل ميزة المراسلة المباشرة على يوتيوب، حيث نركز على تحسين المحادثات العامة، كما نتطلع إلى تحسين ميزات وأدوات الإشراف لتعليقات يوتيوب فى المستقبل".

وأوضح يوتيوب أن المستخدمين سيظلوا قادرين على مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة من موقع الويب من خلال الضغط على "رمز الشبكة الاجتماعية"، أما مستخدمى أجهزة الكمبيوتر فسيمكنهم دائمًا نسخ ولصق روابط فى تطبيق المراسلة الذى يختارونه.

عدد المشاهدات : ( 1114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .