دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-19

أبل تستعد لإصدار نسخة فاخرة جديدة من التيتانيوم لساعتها الذكية

الرأي نيوز :
كشف تقرير حديث من iHelp BR عن أن الإصدارات الفاخرة من ساعة أبل ووتش الذكية ستعود مرة أخرى، وتشير مجموعة من الرسوم التى ظهرت فى إصدار watchOS 6 beta إلى عودة سابقًا بعض الإصدارات لساعة Apple Watch مرة أخرى بعد توقف دام لفترة، وأن هناك إصدارًا جديدًا تمامًا من التيتانيوم سيتم إطلاقه.

ومن غير الواضح ما إذا كانت تلك الإصدارات ستأتى كجزء من تشكيلة Series 5 الجديدة أم مجرد إصدار فاخر من سلسلة ساعة أبل Series 4.

 
 

وفقًا لموقع engadget البريطانى، يعد التيتانيوم أغلى من الفولاذ المقاوم للصدأ ولا يميل إلى أن يكون مبهرجًا، لكنه أيضًا أقوى وأخف وزنًا وأكثر مقاومة للخدش، والسيراميك، مرن للغاية ضد الخدوش.

يذكر أن ساعات أبل المصنوعة من تلك المواد ستكون مكلفة، وقد لا تكون أغلى بكثير من الساعات التقليدية المصنوعة من مواد متشابهة، إذ ساعدت المعرفة التقنية الهندسية والإنتاج الضخم لشركة آبل فى عالم الساعات على تخفيض أسعار الساعات الخزفية الأخرى.

عدد المشاهدات : ( 1092 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .