دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-19

تطبيق يسمح بتجربة عملة فيس بوك الرقمية Libra قبل إطلاقها رسميا

الرأي نيوز :
لا يخطط فيس بوك لإطلاق عملة تشفير Libra الجديدة ومحفظة رقمية تكميلية حتى عام 2020، لكن هذا لم يمنع بعض الشركات الناشئة من البدء فى التخطيط مبكرا للاستفادة من العملة الجديدة.

إذ قال مطور تطبيق ZenGo إن محفظة العملة المشفرة التى طرحها فى وقت سابق من هذا العام ستبدأ فى دعم Libra، ونظرًا لأن فيس بوك وشركاءها السبعة والعشرين لم يطلقوا العملة المشفرة فإنZenGo يسمح للمستخدمين بتخزين نسخة تجريبية.

وقال فى منشور بالمدونة: "إن التعرف على عملة فيس بوك مبكرًا قد يشعل بعض الأفكار الجديدة ويمنحك بداية قوية عندما تصبح Libra جاهزة للعمل بشكل رسمى".

 
 

ويمكن تجربة Libra من خلال الانتقال إلى علامة تبويب حسابك فى تطبيق ZenGo، والذى يتوفر حاليًا لمستخدمى iPhone، وتتيح لك المحفظة أيضًا شراء Bitcoin و Ethereum و Binance Coin باستخدام بطاقة الائتمان أو Apple Pay.

ومنذ أن أعلن فيس بوك عن عملته الرقمية الجديدة Libra واجهت الشركة ردًا من المشرعين الأمريكيين الذين يشعرون بالقلق من إساءة استخدام العملية من قبل المجرمين مما يؤثر سلبًا على الدولار الأمريكي.

وقال ديفيد ماركوس، رئيس فريق فيس بوك، فى جلسة استماع بالكونجرس الشهر الماضى، إن الشبكة الاجتماعية لن تطلق Libra إلى أن تتعامل الشركة مع جميع المخاوف.

عدد المشاهدات : ( 1020 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .