دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

افتتاح مهرجانٍ لـ«الصبر» في فلسطين

الرأي نيوز :
افتتحت بلدية نعلين غرب رام الله في فلسطين مهرجان التين الشوكي (الصبر) الثاني بدعم من برنامج إحياء الأماكن التاريخية في وزارة الحكم المحلي الفلسطينية وبرعاية وزارة الزراعة الفلسطينية بمشاركة بلدية بني زيد ومجلس قروي عابود وبحضور عدد من الشخصيات والفعاليات الشعبية والرسمية.
وشارك في الافتتاح وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري الذي تحدث عن القيمة الوطنية والاجتماعية لمثل هذه الأنشطة.
مشيرا إلى أن أهمية المهرجان ليست فقط في التسوق بل هو وسيلة لحفظ وصيانة الرواية الوطنية الفلسطينية التي كتبها الأجداد والآباء.
وتطرق إلى دور بلدة نعلين في النضال الوطني وارتباط اسمها بالصبر فأطلق عليها لقب عاصمة الصبر الفلسطينية من حيث الثمار والإنتاج الزراعي.
ودعا رئيس بلدية نعلين جواد الخواجا إلى مواصلة دعم المشاريع الزراعية ومشاريع البنية التحتية في نعلين والبلدات والقرى المجاورة.
معتبرا المهرجان فرصة مهمة لجمع المزارعين وتقديم منتوجاتهم الزراعية خاصة الصبر.
عدد المشاهدات : ( 2333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .