دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

جوجل تطرح 3 مزايا جديدة بنظام التشغيل Chrome OS هذا الشهر .. تعرف عليها

الرأي نيوز :
كشفت شركة جوجل اليوم ثلاث ميزات جديدة سيتم طرحها على أجهزة Chrome OS هذا الشهر، ونظرًا لأن تحديث نظام التشغيل Chrome يحدث فى الخلفية، فيجب أن تشاهد هذه الميزات على أجهزة Chromebook بالفعل، وفيما يلى نعرض أبرز هذه المميزات بحسب موقع mspoweruser الأمريكى.

- أدوات تحكم جديدة للميديا

تقدم شركة جوجل عناصر تحكم جديدة للوسائط فى نظام التشغيل Chrome والتى تتيح لك التحكم فى الصوت من علامة تبويب أو تطبيق، حيث يمكن للمستخدمين فتح قائمة النظام الخاصة بهم ومشاهدة كل علامات التبويب أو التطبيقات على جهاز Chromebook الذى يقوم بتشغيل المقطوعات الصوتية من مكان واحد.

- تطبيق الكاميرا الجديد

يوفر تطبيق كاميرا Chromebook المحدّث دعم وضع Portrait على Google Pixel Slate، وستقوم شركة جوجل بإحضاره إلى أجهزة Chromebook أخرى فى المستقبل، وبالإضافة إلى ذلك، قامت جوجل بتحديث واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا للتنقل بين الأوضاع الجديدة، مثل الوضع المربع ووضع عمودى.

- تحسين إدارة الإشعارات

يمكنك الآن التحقق من الإشعارات ومسحها من تطبيقات Play Store على Chromebook، بكل سهولة، وستكون قادرًا على استبعاد إشعاراتك من خلال زر "مسح الكل".

عدد المشاهدات : ( 1109 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .