دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

ريا أبي راشد متفائلة بالسينما العربية وفخورة بمشاركتها في فيلم angry birds

الرأي نيوز :

في زيارة للمرة الأولى الى الكويت، وأثناء إطلاق فيلم the angry birds 2، حيث شاركت الإعلامية ​ريا أبي راشد​ في دبلجة شخصية RED في الفيلم، عبرت عن سعادتها لزيارتها الكويت أولاً، وعن شعورها بالفرح وبالفخر لمشاركتها في دور صوتي في فيلم أنيميشن عربي.

أبي راشد قالت أن الدبلجة من الأمور المحببة على قلبها، كونه يجمع بين لإعلام، عبر استخدام طبقات الصوتالمناسبة، وبين التمثيل. كما أنها شعرت بالحرية أثناء تأديتها الدور الصوتي، إذ تستطيع أن تطلق العنان لموهبتها التمثيلية، دون إظهار وجهها.

وعن واقع السينما العربية، قالت أنها راضية ومتفائلة، فالأمور تسير بشكل ممتاز، والدليل هو وصول نجوم السينما العرب، إلى المهرجانات الدولية، كما والإنفتاح بنوعية المواضيع في الأفلام، فهو يشكل نقطة تحول إيجابية في مجال السينما العربية.

يذكر أنها ليست التجربة الأولى للإعلامية ريا أبي راشد، في مجال الدبلجة، بل الرابعة.
عدد المشاهدات : ( 218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .