دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-04

التزامن الغريب بين فلم جابر واقتحام اليهود لمقام هارون

الرأي نيوز :
 

كتب / محرر الشؤون السياسية


الفكر الصهيوني واضح تماما ، ولكننا 
شعب لا يقرأ إلّا عندما تحلّ الكوارث فوق رؤوسنا ، فهذا الفكر يقول بالنصّ الحرفي ؛ للنهر ضفّتان ، هذه لنا ، والضفة الأخرى هي لنا أيضا ، فهل نعي وندرك مرامي الصهاينة ليس فقط تجاه فلسطين ، بل وتجاه الأردن أيضا .
فالأطماع الصهيونية في الأردن لا تخفى على أحد ، فهم يعتبرون أرض فلسطين هي الأرض الموعودة ، والتي يجب أن تكون نقية وخالصة لليهود فقط ، وإذا كان هناك شعب آخر ؛ فأرضه تقع شرق النهر وليذهب إلى هناك .
فالمخططات الصهيونية واضحة باتّجاه تهجير الفلسطينيين نحو الأردن ، والممارسات الإستفزازية لن تتوقف ، وآخرها ما جرى في مقام النبي هارون قرب البتراء .
ما حدث هناك يبعث على الغضب والإستياء ، ومن شاهد الصور وتمعّن فيها ، يدرك بأنّ اليهود مارسوا طقوسهم وصلواتهم بكلّ أريحية وهدوء ، من خلال لوازم الصلاة والعبادة الخاصة بهم ، أي أنّ الأمر مدبّر تماما ، وجرى أمام سمع وبصر كافة الأجهزة ذات العلاقة ، دون تحميل المسؤولية لطرف واحد ، مثل وزارة الأوقاف ، فهي ليست الوحيدة التي تتحمّل وزر ما حدث .
ما جرى خطير جدا ، والأطماع الصهيونية في بلادنا واضحة تماما ، اسألوا القائمين على الفلم المشبوه ( جابر ) ,، وهذا التزامن الغريب بين الحالتين ، ما ذا يجري بالضبط ، ومن يتحمّل هذه الخطيئة الكبرى ؟
حين كان الدكتور عوض خليفات نائبا لرئيس الوزراء ووزيرا للداخلية ، حدث أمر مشابه ، حيث قدم ثلاثون من الحاخامات اليهود إلى مقام النبي هارون ، فاتّصل مدير الشرطة بالوزير ، فأمر خليفات بإخراجهم فورا وإعادتهم عن طريق المعبر من حيث أتوا ، كان موقفا وطنيا خالصا من الدكتور خليفات .
ووزيرة السياحة السابقة مها الخطيب كانت قد حذّرت قبل سنوات من مخططاتهم الخبيثة نحو البتراء ومقام هارون ، لا بل زادت على ذلك بالقول ؛ إنّ اليهود يأتون إلى البتراء ويقومون بدفن قطع أثرية ، حتى يقال بعد زمن بأنّ هذه أرض يهودية ، تماما مثل مقدّمة فلم جابر ّ!
ما يحدث لجنوب بلادنا من قبل الصهاينة أمر بالغ الخطورة ، ولا يجوز لأيّ جهة أن تتنصّل من مسؤولياتها ، فهي مشتركة ، الأوقاف والداخلية والسياحة وكذلك وزارة الخارجية التي يجب أن تقوم بدورها في هذا الإتّجاه .
هل حاولتم الدخول إلى غوغل إيرث ؟ أنظروا إلى خارطة الأردن ، فالبتراء هي الوحيدة من بين مناطق الأردن المكتوبة باللغة العبرية ! وهل شاهدتم الفيديو الخاص القصير لمن اقتحموا المقام وهم يرقصون ويغنّون ؟ وفي النهاية قالوا لنا بأنّ اليهود غافلوا حرّاس الأوقاف ! وشر البليّة ما يضحك .
عدد المشاهدات : ( 2748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .