دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-17

مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء

الرأي نيوز :
 
تَعرِض الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك مساء يوم الأربعاء مقابلة أجرتها 3 طالبات مع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وتبثّ المقابلة عبر صفحتي الجامعتين على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء، والتي تتضمن 'ذكريات لم تنشر من قبل'.

وأظهرت لقطات قصيرة من المقابلة بثتها الجامعتان عبر صفحتيهما على (فيسبوك) خلال الأيام الماضية جزءاً من الحوار، الذي بدا أنه رشيق وخفيف وتناول مواضيع متنوعة وانطباعات شخصية لجلالة الملك.

وتتناول الأسئلة عن 'أكثر صفة تزعج وتغضب الملك من أي إنسان'، وكذلك ما هو 'أكثر موقف أزعج الملك وأغضبه؟'، كما سيجيب الملك في المقابلة عن حياته اليومية.

وسيكشف الملك عن سبب عدم مشاركته في الأولمبياد حينما كان طالب مدرسة، كما تحدث جلالته عن العلاقة بين الملك الراحل الحسين بن طلال وحفيده الأمير الحسين بن عبد الله والتي أرداها أن تكون كذات العلاقة بين الملك الراحل وجده الملك عبد الله الأول حيث كانت بينهما علاقة خاصة.
عدد المشاهدات : ( 5787 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .