دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-16

الرزاز بمياه اليرموك … لا تكن زيارتك “رفع عتب” “انظر بعمق ولا تطلع على القشور”

الرأي نيوز :
 
حازم الصياحين


يزور اليوم رئيس الوزراء عمر الرزاز شركة مياه اليرموك ظهر اليوم و التي تستعد منذ ايام لاستقبال الرئيس بمدرائها ومسؤوليها على مختلف الدرجات حيث يامل مواطنون من الرئيس ان لا تكون جولته "رفع عتب” وان لا يمر مرور الكرام ويغادر المكان دون ان يعرف مواطن الخلل.


دولة الرئيس بعد تكلفك عناءا وجهدا وقطع مسافات طويله لا نريد ان تكون مستمعا ومنصتا من المسؤول الذي يتبع سياسة التجميل لا المكاشفة والمصارحة فالكل يخشى على منصبه وكرسيه فلن تعرف ولن تكتشف مواطن الخلل والقصور ما لم تلتقي بالمواطنين الغلابة الذين لم تصلهم المياه منذ فترات طويلة بمناطق حنينا والصريح والمغير والحي الجنوبي والحي الشرقي وحي المطارق وبني كنانة وحبكا وزحر وغيرها.


دولة الرئيس لن يكلفك الامر كثيرا ويحتاج دقائق معدودة بزيارة قسم الشكاوى بشركة مياه اليرموك للاطلاع ومعرفة عدد الشكاوى التي تلقتها الشركة جراء عدم وصول المياه للمواطنين فذلك هو المختصر والمفيد لك ولنا وبامكانك الاطلاع على كشوفات الصهاريج التي يزود بها المواطنون ممن لم تصلهم المياه فمنهم تم منحه "فيشة” لتزويده بالماء منذ اسبوع لكن لم تصله للان ومنهم من تم الغاء الفيشة دون معرفة السبب وهم كثر فماذا ستفعل اليوم يا دولة الرئيس ام ان زيارتك ستكون كغيرها من زيارات كثيرة لمسؤولين جاؤوا وغادروا ولم يتغير شيء لليوم.

يشار إلى ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يقوم بزيارة إلى محافظة اربد تشمل جولات يقوم بها في شركة لامينوس ، وشركة exstensya لخدمات الاتصال وإسناد الأعمال ، وشركة second step للبرمجيات ، ثم زيارة الى شركة مياه اليرموك ، ليختتم زيارته بالمحافظة بزيارة الى بلدية اربد الكبرى .
عدد المشاهدات : ( 3535 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .