دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-23

موريتانيا.. ولد الشيخ الغزواني يعلن فوزه بالانتخابات

الرأي نيوز :
 

أعلن المرشح ووزير الدفاع السابق محمد ولد الشيخ الغزواني، الأحد، فوزه في الانتخابات الرئاسية الموريتانية، مشيرا إلى أن ما تبقى من الأصوات لن يكون لها أي تأثير على النتائج.

وهنأ ولد الشيخ الغزواني أنصاره بالفوز، في كلمة ألقاها بمقر حملته في العاصمةنواكشوط، تداولها رواد مواقع الواصل الاجتماعي في البلد العربي، وقال المرشح إن "الشعب الموريتاني اختار نهج الإصلاح".

ووفق سكاي نيوز  فأنه تم حتى الآن فرز قرابة 82 بالمائة من أصوات الناخبين، فيما أشارت النتائج إلى تقدم ولد الشيخ الغزواني بنسبة 50.7 بالمئة.

وحل في المرتبة الثانية سيدي محمد ولد بوبكر بنحو 18 بالمائة، بفارق بسيط عن بيرام ولد اعبيد الذي حل في المرتبة الثالثة.

ويتواصل فيزر نتائج مكاتب الاقتراع في موريتانيا لليوم الثاني على التوالي، فيما لم تعلن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات أي نتائج رسمية حتى الآن.

عدد المشاهدات : ( 2390 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .