دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-22

الامن يكشف ملابسات مقتل حدث بالبقعة ويضبط القاتل

الرأي نيوز :
كشف البحث الجنائي وبأقل من 24 ساعة، ملابسات مقتل حدث في مخيم البقعة، والقى القبض على المشتبه به وضبط أداة الجريمة. 

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد مساء الأمس لمديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود جثة مدفونة تحت التراب داخل مزرعة في مخيم البقعة ، حيث استدعي في حينه المدعي العام والطبيب الشرعي وتولى فريق خاص من شعبة بحث جنائي إقليم الوسط التحقيق لكشف ملابسات الحادثة ، وتبين من خلال التحقيقات الأولية أن الجثة تعود لحدث يبلغ من العمر ١٥ عاماً والذي كان قد جرى الإبلاغ عن تغيبه عن منزل ذويه بتاريخ ٢٠١٩/٠٦/١٥م ، كما وتبين أنه تعرض للطعن ، وإخفاء جثته من قبل مجهول حيث استمرت التحقيقات لكشف هوية الجاني وإلقاء القبض عليه. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال متابعة التحقيقات وما تم جمعه من معلومات وقع الإشتباه على أحد الأحداث وألقي القبض عليه في مخيم البقعة ، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة اثر خلافات بينهما ، كما وتم بدلالته ضبط الأداة الحادة التي استخدمها ، وجرى تحويل القضية للقضاء .
عدد المشاهدات : ( 1043 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .