دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-22

استقرار اسعار الدواجن الايام المقبلة

الرأي نيوز :
قال نائب نقيب المهندسين الزراعيين نهاد العليمي خلال لقاء تشاوري في غرفة صناعة عمان ان أسعار الدواجن ستستقر الايام المقبلة.

وأرجع العليمي في بيان صحفي أصدرته غرفة صناعة عمان الجمعة ، إستقرار الأسعار لعدة اعتبارات "من ضمنها زيادة الانتاج رغم تحمل المزارع واصحاب الشركات لكثير من النفقات".

بدورها قالت وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأربعاء الماضي، إنها نفذت خلال اليومين الماضيين 46 جولة رقابية على الأسواق في كافة مناطق المملكة شملت نحو 1000 منشأة تجارية بين "مولات" ومحلات تجارية متفاوتة الحجم، ومحلات بيع الدجاج الحي "النتافات ".

وأضافت الوزارة في بيان، إن "الأسعار بدأت بالانخفاض التدريجي؛ حيث تراجعت بمقدار 5 قروش للكيلو في مسلخ أمانة عمّان الأربعاء لتبلغ 220 قرشا للمستهلك فيما انخفضت عن ذلك لبعض الشركات المنتجة للدجاج، فيما استقرت الأسعار الثلاثاء والأربعاء بالنسبة لدجاج "النتافات" عند 165 قرشا للكيلو، ويباع بأقل من ذلك في بعض المناطق".

وقال العليمي : " ما حدث من ارتفاعات على اسعار بيع الدواجن بشكل عام كان لوجود عدد من المسببات من ضمنها ارتفاع الكلف وفرض الضرائب على مدخلات الانتاج وكلف العمالة والطاقة والمياه... هذه الارتفاعات جاءت متوازية مع موجات الحر التي نتج عنها نفوق عدد من الطيور في كثير من المزارع والشركات.

"نائب رئيس غرفة صناعة عمان موسى الساكت قال انه يتوجب حماية المنتج المحلي لما له من اثر "كبير" على الاقتصاد الوطني.

وأضاف الساكت ان غرفة صناعة عمان تعمل بكل طاقتها لحماية المنتج الوطني.

وشدد الساكت على اهمية دعم المنتج المحلي من خلال دراسات تؤدي الى الوصول لخفض التكاليف والنفقات على القطاعات الانتاجية لتصل بسعر مناسب للمواطن دون ان يتحمل المزارع واصحاب الشركات الخسائر.

" لا بد من ايجاد اسعار استرشادية للمواطن يطلع عليها بين الحين والاخر لمعرفة الحقيقه دون تهويل من اي جهة أخرى" وفق الساكت.
عدد المشاهدات : ( 700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .