دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

أمريكا: «لم ولن» نضغط على الأردن للتخلـي عـن دوره برعايـة المقدسـات

الرأي نيوز :
قال مبعوث الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، إن الولايات المتحدة الأمريكية (لم ولن) تضغط على الأردن للتخلي عن دوره برعاية المقدسات في القدس، وكما هو منصوص عليه في معاهدة السلام الأردنية مع إسرائيل.
وأكد غرينبلات في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن أي محاولة لعكس ذلك فهي خاطئة تماما. وجاءت تغريدة غرينبلات ردا على تقرير نشره موقع «إسرائيل حاييم» للباحث الإسرائيلي والصحفي المتخصص في شؤون القدس نداف شرغاي، تكهّن فيه بأن الولايات المتحدة الأمريكية تضغط على الأردن منذ أشهر لمنح المملكة العربية السعودية (أو مشاركتها على الأقل) بالوصاية على المقدسات في القدس، إضافة إلى إبقائها تحت السيادة الإسرائيلية، مضيفا أن الضغوطات على الأردن بشكل اقتصادي.
وذكر شرغاي في تقريره أنه مقابل «صفقة القرن»، تعرض الولايات المتحدة الأمريكية على الأردن 45 مليار دولار لتسديد ديونها وإعادة تأهيل اقتصادها، واستيعاب الفلسطينيين.
وكان جلالة الملك قد أكد بغير مرة تمسّكه بالموقف الثابت لدى الأردنيين والهاشميين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقدس والمسجد الأقصى والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.
وشدد جلالته سابقا على أنه :»بالنسبة لي القدس خط أحمر، وشعبي كله معي، ولا أحد يستطيع أن يضغط على الأردن في هذا الموضوع وفي الحديث عن (الوطن البديل)، والجواب سيكون (كلا)، لأن كل الأردنيين في موضوع القدس يقفون معي صفاً واحداً، وفي النهاية العرب والمسلمون سيقفون معنا».
عدد المشاهدات : ( 1403 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .