دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-17

الدواجن متوفره بأسعار مناسبة

الرأي نيوز :
دعا الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، المواطنين لعدم التهافت على شراء الدواجن نظرا لتوفرها بكميات تتناسب واحتياجات السوق خصوصا بعد انتهاء موجات الحر التي اثرت على كميات الانتاج لبعض المنتجين. 

وناشد الاتحاد المواطنين في تصريح صحفي اليوم الاثنين، عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره عن 25ر2 دينار، ودجاج النتافات الذي يزيد سعره عن 70ر1 دينار. 

ولفت الى ان اجتماعات مكثفة مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين والمعنيين بقطاع انتاج الدواجن، جرى خلالها الاتفاق على توفير الإنتاج بما يغطي الاسواق ويحافظ على استقرار الأسعار، فضلا عن وقف تصدير لحوم الدواجن وبيض التفريخ بشكل مؤقت للحفاظ على كميات الانتاج. واوضح الاتحاد أن التنافسية بين المنتجين والشركات تسببت في تفاوت اسعار بيع الدواجن ما يصب في مصلحة المواطنين.
عدد المشاهدات : ( 2298 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .