دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-08

اربد: عطوة امنية بمقتل الشاب احمد عدنان البشتاوي

نقل مقربون من ذوي الشاب احمد عدنان البشتاوي والذي عثر على جثته داخل مدرسة خالد بن الوليد في مدينة اربد فجر اليوم بعد تعرضه لعدة طعنات لموقع سواليف ان نائب محافظ ربد قام بأخذ عطوة امنية لمدة ثلاثة أيام من ذوي الشاب المغدور وتنتهي يوم الإثنين القادم.

وطالب اهالي الشاب الضحية بضرورة الكشف عن جميع المتورطين بالجريمة بالإضافة لقيام عشيرة القاتل وهو من جنسية عربية بالقدوم إلى الأردن لأخذ عطوة عشائرية.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام العام قد صرح صباح اليوم بانه قد ورد بلاغ الى مديريه شرطة محافظة اربد فجر هذا اليوم بوجود جثة لشخص داخل احدى المدارس في مدينة اربد حيث تم التحرك للمكان وبالكشف على الجثة تبين انها تعود لشخص يبلغ ١٩ عاما من العمر تعرض للطعن في انحاء متفرقه من جسده .

واضاف ان التحقيقات في جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص يبلغ ١٩ عاما من العمر بعد تعرضه للطعن وعثر عليه داخل احدى المدارس في محافظة اربد قد قادت لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة وهو شخص من الجنسية السورية

مؤكداً ان المشتبه به قام بتسليم نفسه للمركز الامني المختص وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بطعن المغدور بواسطة اداة حادة كانت بحوزته اثر خلاف حصل بينهما ، وجرى ضبط الاداة الحادة المستخدمة بالقرب من مسرح الجريمة وما زال التحقيق جار

 
عدد المشاهدات : ( 3385 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .