دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-28

يوتيوب يوقف تطبيق فيديوهات الألعاب YouTube Gaming فى 30 مايو الجارى

كشفت منصة مشاركة الفيديوهات "يوتيوب" عن عزمها إيقاف تطبيق مشاركة وبث الألعاب المنفصل التابع لها YouTube Gaming بحلول 30 مايو الجارى، إذ كانت الشركة قد أنشأته عام 2015، من أجل تسهيل وصول وبث محبى الألعاب لفديوهاتهم بشكل منفصل، لكن يوتيوب صرح خلال العام الماضى بنيته إيقاف التطبيق، ليعلن اليوم عن الموعد النهائى لإيقافه، فضلا عن نيته لدمج أبرز مميزاته فى التطبيق الرسمى.

وبحسب موقع phonearena الهندى، فسيظهر التطبيق بعد إيقافه كأيقونة جانبية فى الموقع الأساسى ليوتيوب، بشكل يشبه قائمة "الاقتراحات" أو قائمة "الأكثر مشاهدة"، كما سيكون المستخدمين من مفضلى هذه المحتويات قادرين على رفع فيديوهاتهم، أو استكمال رحلتهم فى البث المباشر من خلال الأيقونات المتوفرة فى أعلى الصفحة، والتى سيتم عرضها كأنها بيئة داخلية مخصصة لفيديوهات الألعاب فى المنصة.

كما سيتم تعيين تنبيهات خاصة بصفحة الألعاب الرئيسة، والتى ستضم بداخلها صفحات منفصلة لكل لعبة تتضمن الأعلى مشاهدة والبث المباشر وما إلى ذلك من التصنيفات حيث سيتكن المشاهدة من متابعة أى من تلك الصفحات على حدة حسب ميوله.

فيما أشار التقرير إلى أن هذا القرار من الشركة جاء نتيجة التشتت الذى يعانى منه محبى الألعاب، بين مشاركة المحتوى خاصتهم على التطبيق الرئيسى أو تطبيق الألعاب ألفرعى، وهو الأمر الذى دفع الشركة للاكتفاء بالتطبيق الرسمى فقط.

عدد المشاهدات : ( 463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .