دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-28

البنك الدولي یسقط تمویل برنامج بحجم 200 ملیون دولار

كشف البنك الدولي في بیان حدیث له أن " البرنامج الحضري والبلدي للنمو المتوازن والشامل" الذي كان قد اقترح تمویله بـ 200 ملیون دولار قد تم "اسقاطه". 

وكان البنك الدولي بحسب صحيفة الغد قد أشار في وثائق سابقة نشرت العام الماضي الى توجھه نحو تمویل مشروع ”البرنامج الحضري والبلدي للنمو المتوازن والشامل" مشیرا الى أن البرنامج الحكومي تقدر كلفتھ بـ400 ملیون دولار، فیما أن البنك كان سیمول المشروع بـ200 ملیون دولار، والحكومة ستساھم بـ20 ملیون دولار.

وزارة التخطیط والتعاون الدولي أكدت للصحيفة أن ”البنك الدولي كان قد اقترح العام الماضي تمویل ھذا البرنامج، إلا أنه لم یتم التفاوض علیه"، مؤكدة أن عدم التفاوض والاتفاق على تمویل البرنامج كان بسبب ”وجود أولویات أخرى لدى الحكومة الأردنیة في عملیات التمویل والتركیز على برامج ومشاریع أخرى".

وأكدت الوزارة أن ”إسقاطا" لا یعني وقف البرنامج لأنّه في الأصل لم یتم البدء بھ.

ووفقا لوثائق البنك الدولي فإن الھدف من البرنامج الذي كان سیمولھ ابتداء من العام الحالي یھدف إلى ”توطید القدرة المؤسسیة من أجل تعزیز نمو حضري أكثر استدامة في المراكز الحضریة المشاركة وتحسین النفاذ إلى الخدمات الأساسیة في ”المناطق المتأخرة" المحددة". 

ووفقا لھذه الوثائق كان من المفترض أن یقوم البرنامج على توسیع مراكز النمو الحضري بطریقة أكثر فاعلیة واستدامة؛ و الاستفادة إلى أقصى حد من استخدام الموارد العامة من أجل دمج أفضل ”للمناطق المتأخرة".
عدد المشاهدات : ( 1733 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .